برنامج التدريب الدولي

  •  بريطانيا .
  • إنضم معنا
  • إنضم معنا

برنامج التدريب الدولي

برنامج تدريب سنوي مدته 6 أسابيع، يتم عقده في بريطانيا بإشراف المتحف البريطاني لإجمالي 24 أمين متحف وفنان ومتحفي من حول العالم للعمل مع زملائهم من الموظفين المتخصصين في مختلف المؤسسات المشاركة في برنامج المجموعات المتحفية العالمية، وكذلك لتطوير المهارات في المجالات الأساسية لإدارة المتاحف. وقد سددت برنامج المجموعات المتحفية العالمية التمويل لبرامج التدريب عامي 2008 و2009. يتضمن هذا المشروع أيضاً: متاحف تاين آند وير لينكولن - المجموعة متحف مانشستر معرض ويتوورث للفنون متاحف غلاسكو متحف ومعرض فنون مدينة برمنغهام متحف ويلز الوطني، كارديف

 المتحف في لندن

برنامج التدريب الدولي

يقوم برنامج المجموعات المتحفية العالمية أيضاً بتمويل برامج أقصر أجلاً لتبادل موظفين وزيارات بحثية في بريطانيا.

تطوير إمكانية الإفادة من المجموعات بلغات متعددة

يقدم برنامج المجموعات المتحفية العالمية التمويل اللازم لتطوير إمكانية الإفادة من المجموعات بلغات أخرى غير اللغة الإنجليزية.

برنامج التدريب الدولي

التمويل والإدارة

برنامج المجموعات المتحفية العالمية لديه تمويل بقيمة 1 مليون جنيه إسترليني سنوياً لمدة ثلاث سنوات (اعتباراً من 1 أبريل 2008).

تعزز هذه الشبكة جهود تنسيق الأنشطة الدولية بين الدول الست الأعضاء. ويتولى نيل ماكغريغور، مدير عام المتحف البريطاني، رئاسة هذا البرنامج الذي يهدف إلى الاستفادة من الشراكات الدولية الحالية من خلال الخدمة العالمية لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) والمجلس الثقافي البريطاني، ووزارة الخارجية، وغيرها من الجهات المعنية في بريطانيا.

برنامج التدريب الدولي

للاتصال

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بشيبون أوليري، منسق برنامج المجموعات المتحفية العالمية

البريد الإلكتروني: soleary@britishmuseum.org

+44 (0)20 7323 8775